من المؤهل لاستخدام المنتجات الدعائية على إعلانات جوميا؟
لرعاية منتج، يجب أن يكون لديك على الأقل 2 من المنتجات في مركز البائعين.

فهم تكلفة المنتجات الدعائية (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة):
يعتمد نموذج تسعير المنتجات الدعائية على إعلانات جوميا على تكلفة النقرة (CPC). إليك ما تحتاج إلى معرفته:
لا توجد رسوم على مرات الظهور: لا تدفع عمومًا مقابل عرض إعلانك (مرات الظهور). أنت تدفع فقط عندما ينقر العميل على منتجك.
تحديد الحد الأقصى لعرض سعرك: عندما تنشئ حملة، فإنك تحدد الحد الأقصى للمبلغ الذي أنت مستعد لدفعه مقابل نقرة على إعلانك. هذا هو ”عرض السعر“ الخاص بك.
التكلفة الفعلية لكل نقرة: غالبًا ما يكون المبلغ الفعلي الذي تتقاضاه مقابل كل نقرة أقل من الحد الأقصى لعرض سعرك. ويعتمد ذلك على ديناميكيات المزاد والعروض التي يقدمها البائعون الآخرون لنفس المساحة الإعلانية. أنت تدفع فقط ما يكفي للفوز بالمساحة من أعلى مزايد تالٍ.
التحكم في الميزانية: يمكنك التحكم الكامل في ميزانيتك الإعلانية. يمكنك تعيين ميزانية يومية أو إجمالية لحملاتك الإعلانية لضمان عدم إنفاق أكثر مما أنت مستعد لاستثماره. وبمجرد استنفاد ميزانيتك، تتوقف إعلاناتك حتى دورة الميزانية التالية (للميزانيات اليومية) أو حتى الوصول إلى الميزانية العامة.
مبادئ الميزانية الأساسية :
عند البدء بالمنتجات الدعائية، من المستحسن أن :
البدء بميزانية يمكن التحكم فيها: لا تشعر بأن عليك إنفاق الكثير منذ البداية. ابدأ بميزانية مريحة وقم بزيادتها تدريجياً وفقاً للنتائج التي تحققها.
راقب أداءك: راقب أداء حملتك بانتظام لفهم متوسط تكلفة النقرة وتعديل ميزانيتك وفقًا لذلك.
جرّب عروض الأسعار: اختبر قيم عروض الأسعار المختلفة لمعرفة مدى تأثيرها على موضع إعلانك والتكاليف المرتبطة به.
إذا كنت ترغب في الاتصال بأحد أعضاء فريق المنتجات الدعائية لدينا، يُرجى النقر هنا.