ما هو فحص الجودة (QC)؟
– يتم إجراء فحص الجودة عندما يقوم البائع بشحن الطلبات إلى محطة التسليم. سيقوم أحد مندوبي جوميا بفحص منتجاتك والتحقق مما يلي:
1-تغليف المنتج
2- تطابق منتجك مع التفاصيل الموجودة في صفحة المنتج على موقع جوميا.
– ينقسم الهدف من فحص الجودة إلى قسمين:
حماية العميل من استلام منتجات خاطئة/معيبة/مستعملة وتجنب عدم رضا العملاء.
حمايتك من إرجاع المنتج وانخفاض نقاط البائع وخسارة العملاء.
A. تغليف المنتج
B. سيقوم أحد ممثلي جوميا في مركز البائعين بالتأكد من مطابقة منتجك للبيانات المدرجة في صفحة المنتج على موقع جوميا.
- العلامة التجارية
- اللون
- المقاس
- الموديل
- مواصفات أخرى (الوزن / الطول / إلخ)
ما هي عواقب الفشل في فحص الجودة؟
قد لا يجتاز المنتج فحص الجودة في الحالات التالية:
– المنتج و/أو العبوة معيبة.
– المنتج مختلف عن المنتج الموجود في مركز البائع.
– منتج مقلد.
– منتج مستعمل
– منتجك ينقصه ملصق رمز المنتج.
هل لديك أي اعتراضات بخصوص عدم اجتياز فحص الجودة؟ لا تقلق، نحن هنا لمساعدتك.
– رفع دعوى: هنا