إسترجاع المنتجات من مخزن جوميا اكسبريس
إنها عملية مُمكنة وبسيطة لإسترداد منتجاتك من جوميا اكسبريس
1 – يجب تقديم طلب كما موضح في الخطوات ادناه
2 – تحديد موعد لإسترداد المنتجات من المخزن
ماذا يعني “الإرجاع الى البائع” ؟
طريقة إرجاع منتجاتك من مخزن جوميا
- من قائمة المنتجات، اختر عنصر القائمة الفرعي الجديد “مخزون ” اختر أو ابحث عن المنتجات التي تريد إرجاعها، ثم اختر “طلب الإرجاع”.
2. راجع عدد المنتجات المراد إرجاعها، أضف تعليقًا إذا لزم الأمر ثم قم بالإرسال.
بمجرد قبول طلبك من قِبل جوميا، سيتم ارسال بريد الكتروني اليك لتأكيد تاريخ وموعد الإستلام النهائي.
لإسترداد المنتجات الخاصة بك، تأكد ببساطة من وصولك إلى المخزن في الموعد والتاريخ المُحدد مسبقًا مع رقم الإرجاع للبائع “RS” الخاص بك واستلم منتجاتك.
يُرجى ملاحظة أنه في حال وصولك متأخرًا، فلا يمكننا ضمان إتمام عملية الإرجاع، وقد تضطر إلى إعادة تحديد موعد آخر للإستلام.
بمجرد استلامك للمنتجات الخاصة بك، يجب عليك التحقق منها لضمان صحة الطلب. في حال وجود أي مشاكل في الطلب، يُرجى قبول المنتجات ثم تقديم شكوى من خلال مركز دعم البائعين
معلومات مهمة بخصوص طلبات الإرجاع
1 – في حال رفض طلب إرجاع المنتجات الخاص بك، يرجع السبب في معظم الأحيان إلى أن المنتجات قد تم بيعها بالفعل على الموقع بين لحظة تقديم الطلب وبداية عملية التحقق منه.
في حال وجود أي مشاكل أخرى، يمكنك تقديم شكوى هنا
2 – في حال إستلام المنتجات من المخزن في حالة غير المتوقعة (تلف في التعبئة، منتجات مفقودة)، يُرجى تجميع المنتجات وتقديم شكوى هنا. سوف نقوم بالتحقق من المشكلة وحلها على الفور.
3 – في حال عدم إستلام منتجاتك من مخزن جوميا اكسبريس خلال 30 يوم، ستقوم جوميا بإعدام منتجاتك ولن يتم تعويضك عنهم.