تعد جودة المنتجات أحد اهتمامتنا الرئيسية في جوميا لأنه من الضروري بناء ثقة العملاء في موقعنا وشركائنا، مما يؤدي لتكرار عملية الشراء ونمو تجارتك معنا
لهذا السبب لدينا فريق مختص يسمى فريق خدمة ما بعد البيع يقوم بفحص جميع مرتجعات العملاء، وتهدف هذه الخطوة إلى تقييم حالة المنتج المرتجع وتحديد سبب إرجاعه، وفي حالة إرتباط سبب الإسترجاع الذي تم التحقق منه من قبل هذا الفريق بالجودة الأولية للمنتج. فسيتم التأثير على معدل الإسترجاع على متجرك وبالتالي التأثير على نقاط تقييم البائع أيضا
ماهو الجديد؟!
سابقا لم يكن لديك رؤية على سبب الإسترجاع الذي قام فريق خدمة ما بعد البيع بوضعه على متجرك الإلكتروني وكنت ترى فقط سبب إسترجاع العميل, فقمنا بإضافة قسم كامل في صفحة الطلب المرتجع على متجرك توضح لك السبب الذي قام الفريق بإرجاع الطلب إليك حيث أنه قد يكون مختلف عن سبب إسترجاع العميل وأيضا يكون متضمنا صورة توضح لك حالة المرتجع وهذا السبب سيؤثر على تقييمك في حالة أن خانة المسؤول عن المشكلة هو التاجر.ويمكنك الوصول لتلك التفاصيل من خلال
- الضغط على الطلب المسترجع
- قم بإختيار الطلب الذي تريد رؤية تفاصيله ثم اضغط على علامة توسيع التفاصيل على كل منتج لتفقد سبب الإسترجاع
في حالة وجود طلب تم التأكيد عليه أنك مسؤول عن المشكلة الخاصة به (مما يعني أن تقييمك سيتأثر به) وأنت لا توافق على هذا لا تتردد في ارسال شكوى إلينا بعد إستلام طلبك و(to add the SLA and the captring photos role ) وسنقوم بالتحقيق والرد عليك خلال( To add the SLA )
فريق جوميا الخاص بك!